19 May 2017
معرض كتاب وفنون تشكيلية في ثانوية البشائر

 
افتتحت ثانوية البشائر معرضي الكتاب والفنون التشكيلية في إطار إطلاق الأسبوع الثقافي، وذلك برعاية رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس وبحضور أعضاء البلدية وجمع من نقابة الفنانين التشكيليين و ممثلي المركز الثقافي الفرنسي ومجلس بعلبك الثقافي ومنبر سبت بعلبك الى جانب عدد من الفعاليات الإجتماعية والثقافية وإدارة الثانوية والهيئتين التعليمية والإدارية وأهالي الطلاب. 
 
وبعد قصّ شريط الإفتتاح، قدّم عدد من طلاب البشائر كورال النشيد الوطني اللبناني ثم كانت فقرة فنية على وقع موسيقى "يا ورد البساتين". 
 
وألقى العميد اللقيس كلمةً شكر فيها ثانوية البشائر إدارةً ومعلّمين "على هذا الزخم من العطاء الذي يتمثّل في نتائج الطلاب خلال مشاركاتهم العامّة على صعيد المنطقة" معتبراً "أنّ هذا التميّز ليس بغريب على من يقتدون بمسيرة المرجع المؤسس السيد محمد حسين فضل الله (رض)" وتمنّى للثانوية المزيد من التقدّم والرقيّ. 
 
ثمّ جال الحضور في المعرض واستمعوا لشرح الطلاب حول نتاجهم الفنيّ. وفي الختام، كانت زيارة للعميد والوفد المرافق له للمكتبة المدرسية حيث استطلعوا أبرز البرامج التي تنفّذها سعياً لصقل ثقافة الطالب، وأخذت الصور التذكارية.
 

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل