24 May 2018
جوائز لطلاب المبرّات في المنتدى الشبابي السادس "وجوه حوارية" 2018: الشباب والتغيير

 
شارك طلاب من مدارس المبرّات في اللقاء الاحتفالي للمنتدى الشبابي السادس "وجوه حوارية 2018" الذي جمع بين تلامذة مدارس لرهبانيّة القلبين الأقدسين (البوشرية المعهد الفني التّقني، بكفيا، زحلة الرّاسية ومرجعيون) ومدارس لجمعيّة المبرّات الخيرية (الكوثر(بيروت)، عيسى بن مريم (الخيام) و الإمام الجواد (رياق) وثانوية خديجة الكبرى لجمعية المقاصد الخيريّة الإسلاميّة (بيروت). 
 
وقد التقى التلامذة ضمن ثُنائيات ضمّ كلّ منها 8 تلامذة من إحدى مدارس القلبين الأقدسين مع 8 تلامذة من إحدى مدارس المبرّات أو المقاصد، فتعارفوا على مدار السّنة وبنوا جسوراً في ما بينهم وقاموا بأعمال مشتركة تُبرز رغبتهم بالتّغيير وثّقوها في أفلام تمّ عرضها أثناء المنتدى. وتألفت لجنة الحكم التي ترأسها المطران ميشال عون من الأب طانيوس خليل، والأستاذ مصطفى الكعكاتي من جمعيّة المقاصد، والسيّدة آيات نور الدّين من جمعيّة المبرّات والممثلة كريستين شويري . 
 
وبعد عرض الأفلام القَصيرة الأربعة، أعلنت الممثلة كريستين شويري النّتائج التي جاءت على الشّكل الآتي: القلبين الأقدسين بكفيا مع المبرّات (ثانوية الكوثر) جائزة أفضل تصوير وأفضل موسيقى، القلبين الأقدسين البوشرية المعهد الفني التقني مع ثانوية خديجة الكبرى جائزة أفضل فكرة وإبداع وأفضل إبراز للموضوع. القلبين الاقدسين مرجعيون مع المبرّات (مدرسة عيسى بن مريم) جائزة أفضل عنوان وأفضل سيناريو. القلبين الاقدسين زحلة الراسية مع المبرّات (ثانوية الإمام الجواد) جائزة أفضل تنفيذ إخراجي وأفضل تحقيق للهدف.
 

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل