31 May 2018
المبرّات جمعت أيتاماً من مناطق لبنانية مختلفة في حفل إفطار الأحبة

 
نظمت جمعيّة المبرّات الخيريّة حفل إفطار خيري لأيتام من مختلف المناطق اللبنانية، برعاية وحضور السفيرة الدكتورة سلوى غدار يونس في مبرّة الإمام الخوئي، شارك فيه أطفال من مؤسسات رعائية متعددة وهي: مبرّة الإمام علي، مبرّة السيّدة مريم، مبرّة الإمام الخوئي، مبرّة النبي إبراهيم، مبرّة الإمام الرضا، مؤسسة الهادي للإعاقة السمعية والبصرية واضطرابات اللغة والتواصل، ثانوية المجتبى، مؤسسات الرعاية الاجتماعية في لبنان دار الأيتام الإسلامية، مجمع نازك الحريري، SOS بحر صاف، بيت اليتيم الدرزي، رابطة النهضة الاجتماعية، مؤسسات الإمام الصدر ومدارس المصطفى. 
 
حضر المناسبة وجوه إعلامية واجتماعية وفكرية من أصدقاء وصديقات المبرّات، في جو من التسلية والمرح تخلله فقرات مسرحية متنوعة للفنانة سارة قصير، وعمل آخر بعنوان "المسحراتي" لتلامذة ثانوية المجتبى"، وفقرات فنية قدّمها أبناء مبرّة الإمام الخوئي. 
 
كما كانت كلمة لراعية الحفل سلوى غدار يونس تمنّت فيها الفرح الدائم والنجاح الباهر والمستقبل الزاهر لأبناء المبرّات، مؤكدة أن هذه المؤسسات تخرّج كوادر وشخصيات رائدة في كافة المجالات العلمية والعملية. أعقب ذلك كلمة لرئيسة الهيئة النسائية في المبرّات فاديا دياب النحّاس. 
 
ختاماً، تم توزيع هدايا لاقت إعجاب الأطفال وساهمت في رسم البسمة على وجوههم.
 

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل