08 Jun 2018
البشائر تنظم مهرجان الوفاء الرياضي السنوي لسماحة العلامة المرجع فضل الله

 
احتفاءً بمناسبة الأربعين عاماً لجمعية المبرات الخيرية، نظّمت ثانوية البشائر مهرجان الوفاء الرياضي السنوي لسماحة العلامة المرجع السيد محمد حسين فضل الله(رض) برعاية وحضور رئيس الإتحاد اللبناني لألعاب القوى الأستاذ رولان سعادة وبحضور حشد من الفعاليات البلدية والرياضية والإجتماعية والأمنية والتربوية والإعلامية الى جانب أهالي الطلبة والهيئتين الإدارية والتعليمية في الثانوية.

وقد استهل الحفل بافتتاح ملعب العشب الإصطناعي ثم قدّمت الفرقة الموسيقية في كشافة المبرات فوج البشائر عرضاً ترحيبياً رافقه توزيع ورود على الحضور من قبل عدد من طلاب القسم الثانوي احتفاءً بمناسبة عيد المقاومة والتحرير.

وكانت آيات بيّنات من القرآن الكريم والنشيد الوطني اللبناني افتتاحاً ثم قدّم عدد من طلاب البشائر كورال نشيد البشائر في انطلاقة أولى له.

وألقى منسق وحدة التربية الرياضية الأستاذ هاشم الجمال كلمة الإدارة حيث عرض أبرز المشاركات الخارجية التي شاركت فيها ثانوية البشائر هذا العام وعددها إحدى وخمسين مشاركة على مساحة الوطن، شاكراً إدارة المؤسسة والعاملين فيها وأساتذة وحدة التربية الرياضة والأهالي والطلاب على جهودهم النيرة التي بذلوها وواعداً بأن تبقى البشائر مركزاً رياضياً رائداً.

ثم ألقى الأستاذ رولان سعادة كلمةً شكر فيها إدارة الثانوية على استضافتها له لرعاية مهرجانها الرياضي وأثنى على جهدها المبارك الذي تقدّمه في المجال الرياضي خاصةً.

وبدورها كرّمت إدارة الثانوية راعي المهرجان بدرعٍ تقديري، ثم قدّم الطلاب من مختلف الحلقات التعليمية عروضات رياضيّة مميّزة.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل