مركز سراج للتشخيص والتوجيه التربوي

#

بدأت حكاية إنشاء مركز سراج للتشخيص والتوجيه التربوي إنطلاقاً من كون عملية التشخيص في مجال التربية بشكل عام والتربية المختصة بشكل خاص خطوة أساسية وأوليّة لتحديد أهداف البرامج التربوية الفردية للتلامذة ذوي الاحتياجات الخاصة، ولتلبية جمعية المبرات الخيرية لحاجة المجتمع لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة في التعليم النظامي، وذلك بعد تلمس نجاح تجربة الدمج التربوي منذ العام 1996، وتعدد حاجات التلامذة وتنوعها في مؤسسات المبرات التعليمية والرعائية، وتكامل هذه الفكرة مع رسالة مدارس المبرّات بأحقية توفير فرص التعليم للجميع.

كفالاتكم تجعل حياتهم أفضل

الصور والفيديو

Short alt text
Short alt text
Short alt text
Short alt text
Short alt text
Short alt text