الشهادات

الوزير بيار بوعاصي
"على كل من يشك بعمل المؤسسات المتعاقدة مع الوزارة من سياسيين أو مواطنين أن يزور هذه المؤسسات ويرى درجة احترافيتها والمستوى الإنساني الذي تتعامل به مع الأطفال ومتابعتهم الحثيثة وتعليمهم كافة المواد كل وفق احتياجاته، خصوصا انهم يتابعون مع الأطفال بالمحبة والانفتاح والكرامة نفسها".
الأستاذ غسان شكرون
"إن تاريخ مؤسسة المبرّات في إنجازات مدارسها في التربية على المحبّة وقبول الآخر وتعزيز القيم الروحية والوطنية السليمة يشكّل نموذجاً مختلفاً".
الأستاذ رولان سعادة
من أقوال العلّامة المرجع السيد محمد حسين فضل الله "إن الرياضة تعطي الإنسان روحيّة التّنافس الشريف الذي لا يحمل حقداً.." على أمل أن تسود ثقافة الرياضة كافة مجتمعنا اللبناني على كامل ربوع الوطن. باسمي وباسم الإتحاد اللبناني لألعاب القوى نتمنى لكم النجاح والإزدهار.
البروفسور زهيدة درويش
بوركت جهودكم الرائدة في سبيل خدمة الانسان وبورك التزامكم بالتنمية البشرية، وبورك عطاؤكم اللامحدود الذي يحركه إيمان بأن خدمة الإنسان والعمل على بنائه هي من التقوى. شكراً لوجودكم ورحم الله مؤسس هذا الصرح الذي يفخر به كل مواطن
الأستاذ أحمد المذبوح
إنه التمادي الكبير في جدية حمل المسؤولية الكاملة اتجاه الطالب ومن خلاله اتجاه الإنسان والمجتمع واتجاه الحاضر والمستقبل هو أكثر من مهمة صعبة .. وأكثر من لمسة مبدعة انها لمسة المؤسسة التعليمية والتربوية في المبرات.
الدّكتور عدنان السيّد حسين
قد لفتني قول سماحة العلامة المرجع السيد محمد حسين فضل الله إنّ هناك مذهبيَّة عشائريَّة وطائفيَّة وليست فكريَّة في معظم ما نواجهه، وصوَّب ذلك بأنّنا نقبل المذهبيّة الفكريّة ونرفض المذهبيّة العشائريّة".

أرسل شهادتك

 
 
 
 
 
تحميل شهادتك الخاصة المقصود من هذا البند مصداقية ولن يتم عرضه على الموقع.
 
إرسال
إلغاء