مؤسسة الهادي تفوز بالمركز الثالث في الأسبوع العربي للبرمجة: الذكاء الإصطناعي وحماية البيئة

Share on facebook
Share on twitter
Share on print

فازت المعلمة هالة طالب من مؤسسة الهادي للإعاقة السمعية والبصرية واضطرابات اللغة والتواصل، بالمركز الثالث في الدورة الثانية لتظاهرة الأسبوع العربي للبرمجة الذي نظمته المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو)، بالشراكة مع الجمعية التونسية للمبادرات التربوية، واللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلم والثقافة، تحت عنوان ” الذكاء الإصطناعي وحماية البيئة”.

وقد منحت الألكسو المعلمة  طالب التي شاركت في الحفل التكريمي الذي أقامته المنظمة  في تونس، شهادة ودرعا تكريميا عن فئة “النشاط الذهبي” الذي يمنح للمدرسين الذين نظموا أفضل نشاط مع طلابهم، سواء في الفصل الدراسي أو خارجه وله علاقة بموضوع البرمجة.

وقد حضر الحفل وزيرالتربية والتعليم التونسي الدكتورفتحي السلاوي، مديرعام الألكسو دكتورمحمد ولد أعمر، سفراء عرب، إعلاميون، فاعلون في مجال التربية والثقافة من مربين ومديري مدارس ومعاهد ومنسقين ومدربين ومحكّمين، بمشاركة أكثر من مليوني عربي وأكثر من ٦٠٠٠ مدرسة وأكثر من ٥٠ ألف مُدرّس من مختلف الدول العربية. وفي ختام الحفل وزعت المعلمة طالب هدايا تذكارية على الحضورمن نتاج  طلاب المؤسسة، من صابون وشمع ورسوم وأكياس بيئية،  ومطويات تُعرف بالمؤسسة والخدمات التي تقدمها. وقد أبدى العديد من الشخصيات رغبتهم  في زيارة المؤسسة والتعرف عليها.

اأخبار ذات صلة