Site icon جمعية المبرّات الخيرية

ثانوية البشائر

تأسست ثانوية البشائر في منطقة بعلبك – دورس في 21 آب عام 2000 م.

لغات التدريس :

-العربية والانكليزية والفرنسية.

المراحل التعليمية:

 من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي.

المنهاج التعليمي:

المنهاج التعليمي اللبناني المعتمد من قبل وزارة التربية، ويقدم في قالب تعاوني نشط وفق استراتيجيات تعليمية متطورة ووسائل تربوية حديثة تراعي حاجات وميول وذكاءات الطلاب.

البرامج الخاصة:

  • برنامج الدمج التربوي لذوي الاحتياجات الخاصة: يهدف إلى تقديم فرصة لجميع التلامذة مهما اختلفت احتياجاتهم، لكي يتعلموا مع أقرانهم في بيئة تربوية طبيعية متكاملة.
  • برنامج خاص بالمغتربين:يهدف إلى تقديم خدمة تعليمية تربوية، تتلاءم مع حاجات التلامذة المغتربين.
  • برنامج خاص بالموهوبين: تقدم على شكل رزم إثرائية تنمي مهاراتهم التربوية والفكرية والرياضية وغيرها.

المرافق العامة:

يوجد في الثانوية: ملاعب شتوية وصيفية فسيحة وآمنة تراعي السلامة العامة.

  • المرافق التعليمية:

تضم الثانوية مختبراً للمعلوماتية ومختبراً للعلوم والتكنولوجيا، فضلاً عن محترف للفنون وديوانية للقرآن الكريم، وغرفة الحسّي حركي إلى جانب مكتبة مدرسية ومستوصف.

النوادي:

 يوجد في الثانوية نوادٍ ثقافية تربوية ترفيهية تعمل على تعزيز المواهب عند الطلاب واكتشافها، ومنها: النادي الرياضي، النادي الفني، نادي القرآن الكريم، النادي البيئي، نادي الخدمة الاجتماعي، نادي الروبوت، نادي الكومبيوتر، النادي الصيفي، الأكاديمية الرياضية والكشاف.

للتواصل:

  هاتف: 08 37 77 67 – 08 37 77 60

البريد الالكتروني:

albashaerschool@hotmail.com

أخبار المؤسسة
ثانوية البشائر

ثانوية البشائر تستقبل السفير البريطاني في لبنان فضل الله: “ستبقى المبرات تعمل من أجل خير الإنسانية ونشر الثقافة والمحبة”

استقبلت ثانوية البشائر التابعة لجمعية المبرّات الخيرية السفير البريطاني كريس رامبلينغ ومدير المركز الثقافي البريطاني ديفيد نوكس،على رأس وفدٍ من … Read More

ثانوية البشائر

المبرات كرمت طلابها الناجحين في الامتحانات الرسمية فضل الله: سنبقى نعمل لبناء جيل يتقن حمل فكره الإسلامي بعيدا من العصبية

أقامت ثانوية البشائر حفل تخريج لطلابها الناجحين، برعاية الدكتور محمد باقر فضل الله، وفي حضور ممثل النائب اللواء جميل السيد … Read More

الصور
Exit mobile version