Site icon جمعية المبرّات الخيرية

مجلس أصدقاء مبرة الإمام الرضا أقام إفطاراً تكريميا للداعمين

برعاية العلامة السيد علي فضل الله أقام مجلس أصدقاء مبرة الإمام الرضا افطاراً تكريماً لكافلي أيتام المبرّة وداعميها بحضور مدير عام جمعية المبرات الخيرية الدكتور محمد باقر فضل الله وفاعليات اجتماعية من منطقة النبطية.

تخلل الإفطار فقرة فنية قدمها اطفال المبرة ثم كلمة لمجلس أصدقاء مبرة الإمام الرضا ألقتها سحر صالح، واختتم بكلمة للعلامة السيد علي فضل الله جاء فيها ” شهر رمضان شهرٌ أراد الله لنا فيه أن نتمثله في المحبة، في الرحمة، في العطاء، في البذل والخير. وبذلك نستحق أن نكون ممن ينتمون إليه، وممن يحظون بمحبته، وممن يستطيعون أن يكونوا في ظلاله كل حياتهم”

وأضاف:” اليوم أتيتم، في رحاب هذا الشهر الفضيل، حتى تأكدوا لله سبحانه وتعالى أنكم انتهجتم طريقه، حرصتم على ما يحب، عندما فكرتم بأولئك الذين يعانون في الحياة ويتألمون ويحتاجون إلى من يمد اليد إليهم، ويحتاجون إلى من يحتضنهم، ومن يعطيهم المحبة، ومن يجعلهم يشعرون بأنسانيتهم  وكرامتهم. هذا هو التعبير الذي تعبرون به، ومظهر ذلك في كل هذه العطاءات التي يشعر بها كل هؤلاء الذين يعيشون في أرجاء هذه المؤسسة”. وأشار إلى أن “هذه المؤسسات ما استطاعت أن تصل إلى ما وصلت إليه إلاّ من خلال هذه العطاءات، ومن خلال جهود الناس الطيبين، وقد كان السيد فضل الله رضوان الله عليه دائماً يقول هذه المؤسسات فضلها ليس لي، أنا حفزت الناس، وضعت أمامهم مبادرة من مبادرات الخير، لكن الناس أعطوا والناس بذلوا والناس فيهم كل الخير، وهذا الخير منكم، من هؤلاء الناس الطيبين الذين أنتجوا كل هذه العطاءات التي نسأل الله سبحانه وتعالى أن لا تتوقف حتى في ظل الظروف الصعبة، بل أن تمتد  وتتوسع لأن حاجات الناس ومعاناتهم كثيرة. هذه المؤسسات هي من الناس وستكون دائما لخدمة كل الناس بعيداً عن هويتهم وطائفتهم وانتمائهم”.

Exit mobile version