Site icon جمعية المبرّات الخيرية

مدير عام المبرّات نفى تجميد أي حساب مصرفي للمبرات

أقامت جمعية المبرات الخيرية احتفالا تكريميا في مستشفى بهمن لمناسبة اليوم العالمي للتمريض، تخلله كلمة لمدير عام المبرات الدكتور محمد باقر فضل الله نفى فيها تجميد أي حساب مصرفي للمبرات”.

وقال فضل الله: “جمعية المبرات الخيرية منذ أكثر من 30 عاما وهي تصرح بأنها جمعية خيرية إنسانية رسالية تنموية، تعنى بالإنسان يتيما كان أم تلميذا أم فقيرا أم مريضا أم مسنا وتقدم له الخدمات الضرورية”.

أضاف: “في مواقع التواصل هذه الأيام وفي بعض التصريحات يذكر أن جمعية المبرات الخيرية قد جمدت بعض حساباتها المصرفية، هذا كلام غير صحيح، لم يجمد أي حساب لجمعية المبرات الخيرية، ولم يطرح إسم جمعية المبرات الخيرية في أي إسم من هذه الأسماء التي تطرح اليوم في الساحة، لا من خلال أميركا ولا من خلال غير أميركا”.

وأشار إلى أن “هناك بنوك لبنانية خائفة، وذلك ناتج عن أمر ذاتي، وهي تحاول أن تقفل بعض الحسابات، كما تفعل مع الكثير من الناس ضمن الإرباك الذي يعيشه البلد”.

كما تخلل الاحتفال تكريم عدد من الممرضات والممرضين، وكانت كلمة لمدير المستشفى علي كريم في المناسبة ثمن فيها عطاءات العاملين في المستشفى، متوجها إلى المحتفى بهم بالشكر والتهنئة. 

Exit mobile version