Site icon جمعية المبرّات الخيرية

 فضل الله: أنتم الصنّاع لهذا النجاح الذي نراه في كل عام يتحوّل إلى إبداع

كرّمت ثانوية الرحمة المعلمين في عيدهم، بحضور مدير عام جمعية المبرات الخيرية الدكتور محمد باقر فضل الله، مديرة الثانوية السيدة سولاف هاشم،  مديرة مبرة الرضا (ع) الأستاذة رابعة الفقيه وأفراد الهيئتين الإدارية والتعليمية.

بدأ الحفل بآيات بينات من القرآن الكريم، تلاها النشيد الوطني، ومن ثم كلمة المعلمين تلتها الأستاذة آسيا داوود التي باركت للمعلمين عيدهم شاكرة لهم عطاءهم وإخلاصهم.

ومن بعدها وجّه المدير العام للمبرات الدكتور محمد باقر فضل الله رسالة إلى المعلمين في عيدهم قال فيها : “هنيئاً لكم هذا العيد، المضمّخ بالتعب المضاعف وشظف العيش وعناءات المحن التي توالت، وحسبكم في ذلك كلّه سير النبيّين والرسل والأولياء والصالحين”.

وأضاف: “أنتم الصنّاع لهذا النجاح الذي نراه في كل عام يتحوّل إلى إبداع ويكبر اسم المبرات حتى مع رحيل المرجع المؤسس، لأنكم أعطيتم وبذلتم وجاهدتم، وحملتم على عواتقكم كل هذا الحمل الذي نستطيع معه أن نفاخر بهذه الأجيال وهذه الأسماء التي تلمع في كل مكان وهي التي انطلقت من هنا.. من تحت عيونكم الساهرة، وقلوبكم المحبة الوالهة، وعقولكم الباهرة”.

واستذكر مديرة ثانوية الكوثر المربية رنا إسماعيل: “المعلمة التي أسهمت، بكل حب وتفانٍ، اسهامات تأسيسية في نسيج مدارس المبرات، بوعي تربوي…وبرؤية إسلامية استراتيجية ثاقبة. فكانت شريكة فاعلة.. وطموحة واعية لكل آمال المرجع المؤسس رضوان الله عليه.. باعتباره المرجع والملهم”.

وختم: “عهدنا للمرجع المؤسس، كلما مرّت السنوات سنزداد ثباتاً وثقة وإصراراً على رعاية حقول العلم والمعرفة وعمق الإيمان”.

Exit mobile version