Site icon جمعية المبرّات الخيرية

مشاريع طلابية ابتكارية لطلاب الإعلام في جامعة USAL

نظم قسم الإعلام في جامعة العلوم والآداب اللبنانية (USAL) جلسات مناقشة لمشاريع تخرج طلاب الإعلام للعام 2023-2024 في الاختصاصات الثلاثة: الإعلام الإلكتروني، الإذاعة والتلفزيون، والعلاقات العامة، بحضور أساتذة  القسم وطلاب الإعلام في الجامعة وذوي الطلاب.

 القى رئيس قسم الإعلام في الجامعة  فاروق رزق كلمة جاء فيها:” نود أن نعرب عن سعادتنا البالغة بإنجازات طلابنا الأعزاء من قسم الإعلام، فاليوم هو يوم يليق بالفرح والاعتزاز، وهو ليس مناسبة لعرض مشاريع التخرج فحسب، بل هو أيضاً لحظة تسطر فصولاً جديدة في مسيرتهم المهنية”.

 وأضاف:” أبناؤنا وبناتنا قدموا تجارب ومبادرات مبدعة تعكس مدى جهدهم وعملهم الدؤوب على مدار السنوات الماضية. وكل مشروع من هذه المشاريع يعكس طموحاتهم ويجسد التزامهم بتقديم محتوى متميز يعكس التطور هذا المجال”.

وقال:” يعرض طلابنا الأبطال مجموعة من المشاريع التي تُظهر قوة الإبداع والتفكير النقدي، وتثبت قدرة طلابنا على استخدام أدوات الإعلام بشكل فعال. من الصحافة الرقمية إلى الإنتاج المرئي، ومن إدارة الحملات الإعلامية إلى تطوير المحتوى التفاعلي، بحيث نرى في هذه المشاريع نتاجاً لجهود مكثفة واستثماراً في المهارات والمعرفة المكتسبة”.

بعد ذلك جرت مناقشة مشاريع طلاب الإعلام الإلكتروني أمام لجنة مؤلفة من الأساتذة: علي أحمد، ضياء بو طعام، ورضا موسى حيث عرض الطلاب مشاريعهم المختلفة على الشكل الآتي:

ثم جرت مناقشة مشاريع طلاب الإذاعة والتلفزيون أمام لجنة مؤلفة من الأساتذة:رضا موسى، حوراء حوماني  وضياء بوطعام حيث عرض الطلاب ملخصات عن أفلام وثائقية جاءت على الشكل الآتي:

ختاماً تمت مناقشة مشاريع طلاب العلاقات العامة أمام لجنة مؤلفة من الأساتذة: لانا عبد الله، اليسار قزق، فاروق رزق حيث عرض طلاب العلاقات العامة مشاريعهم التي حملت افكارا إبداعية في المواضيع الآتية:

Exit mobile version