تركيب نظام الطاقة الشمسية في مؤسسات المبرات – بنت جبيل بتمويل من اليونيفيل

Share on facebook
Share on twitter
Share on print

دشنت مدرسة الإشراق ومبرة الخير التابعتان لجمعية المبرات الخيرية نظام الطاقة الشمسية، بتمويل من الكتيبة الإيطالية والكتيبة الإيرلندية في اليونيفيل.

شارك في حفل التدشين كل من قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي ستيفانو لاغوريو، قائد الوحدة الإيرلندية البولندية المقدم فيكرا كايس، المدير العام لجمعية المبرات الخيرية الدكتور محمد باقر فضل الله، رئيس بلدية عيناثا الدكتور رياض فضل الله، إمام بلدة عيناثا السيد علي عبد اللطيف فضل الله، وعدد من رؤساء البلديات والفاعليات الرسمية والمحلية والتربوية في المنطقة.

مديرة المدرسة الأستاذة رابعة بيضون شكرت القائد لاغوريو ومكتب التعاون المدني العسكري على “المشروع الحيوي لتوفير استهلاك الكهرباء”، مثنية على أهمية ” النشاطات الإنسانية والاجتماعية والمشاريع الخدماتية لفائدة أهالي الجنوب، وعلى الدعم الكبير للطلاب والأجيال الناشئة في سبيل تحصيلهم العلمي”.

اأخبار ذات صلة

المبرّات حازت على جائزة “المدرسة المتميزة” في مسابقة تحدي القراءة العربي وعلى 6 مراتب من المراتب ال 10 الأُوائل على صعيد لبنان

حازت ثانوية الإمام الجواد(ع) في البقاع التابعة لمدارس المبرّات على جائزة “المدرسة المتميزة” على صعيد لبنان، في “مسابقة تحدي القراءة … Read More