جولة لقائد القطاع الغربي في مدرسة الاشراق ومبرة الخير في بنت جبيل

Share on facebook
Share on twitter
Share on print

زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي برونو بيشوتا مدرسة الاشراق ومبرة الخير التابعتين لجمعية المبرات الخيرية في بنت جبيل ضمن إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفيل والسلطات المحلية والمؤسسات التربوية، والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.
وكان في إستقبال الجنرال بيشوتا مديرة المدرسة الاستاذة رابعة بيضون، مسؤولة العلاقات العامة الاستاذة مريم هزيمة، حسان الضغير وعدد من الطاقم الاداري.

بيضون
ونوهت بيضون “بدور الكتيبة الإيطالية، ثم شكرت قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي بيشوتا على الزيارة”.
وأثنت على “أهمية النشاطات الإنسانية والاجتماعية والمشاريع الخدماتية لفائدة أهالي الجنوب، إضافة إلى الدعم الكبير للطلاب والأجيال الناشئة في سبيل تحصيل علمهم، وقدمت لمحة موجزة عن المدرسة التي تستقطب حوالى 1060 طالبا وطالبة منهم 200 من الايتام تستضيفهم مبرة الخير، ثم ثمنت غاليا هذه الخطوة الكريمة التي تأتي في سياق الخدمات الكبيرة والمتنوعة التي تقدمها قدمها الكتيبة الإيطالية لكافة أبناء المنطقة”، مشددة على “علاقات الصداقة التي تربطهم بالسكان المحليين”.

بيشوتا
بدوره شكر الجنرال بيشوتا “الاستاذة بيضون والطاقم الإداري على حفاوة الاستقبال”، مثمنا عاليا “الجهود التي يبذلونها في سبيل التحصيل العلمي للطلاب والدعم الكبير لهم في شتى المحافل التربوية، وخصوصا الرعاية الشاملة للأيتام ولذوي الاحتياجات الخاصة”. 

اأخبار ذات صلة

المبرّات حازت على جائزة “المدرسة المتميزة” في مسابقة تحدي القراءة العربي وعلى 6 مراتب من المراتب ال 10 الأُوائل على صعيد لبنان

حازت ثانوية الإمام الجواد(ع) في البقاع التابعة لمدارس المبرّات على جائزة “المدرسة المتميزة” على صعيد لبنان، في “مسابقة تحدي القراءة … Read More