المبرات استضافت 1600 من كبار السن على موائد رمضانية

Share on facebook
Share on twitter
Share on print

استضاف مركز دار الأمان لرعاية المسنين التابع لجمعية المبرات الخيرية في العباسية (الجنوب)، للسنة الرابعة على التوالي، 1600 مسن ومسنة من القرى المحيطة بالمركز، على موائد رمضانية في شهر رمضان المبارك.

وأشار بيان للمبرات، ان “هذه الإفطارات الجماعية تأتي ضمن حملة الدار الخيرية “رمضان أحلى مع كبارنا” التي يطلقها الدار خلال الشهر المبارك من كل عام، وهي واحدة من المبادرات المتنوعة الهادفة إلى إدخال البهجة والتواصل مع كبار السن، والرامية إلى تشجيع أفراد المجتمع على المبادرة من أجل تخصيص وقت للمشاركة مع الآخرين أثناء شهر رمضان المبارك”.

وعن هذه المناسبة، قال مدير الدار أسعد حيدر: “تأتي هذه الإفطارات في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية لجمعية المبرات الخيرية، وهذه البرامج لها أثرها الكبير في إثراء حياة هؤلاء الذين يستفيدون من خدماتها، كما أنها تسهم في تماسك المجتمع وتحقيق البهجة لكبار السن من الآباء والأمهات الذين ساهموا في تربيتنا ورفاهيتنا، والآن جاء دورنا لنرد لهم الجميل ونقدم لهم الدعم”.

من جانبها، اشارت مديرة العلاقات العامة في الدار غزوة حيدر إلى “حرص الدار على استضافة مثل هذه الفعاليات التي تسعد المسنين وتفرحهم، فوجودهم مع عدد من الضيوف يشبع لديهم الإحساس بالوجود في أجواء أسرية، كما يشعرهم بروح الشهر الكريم”، ولفتت إلى أن “الدار اعتاد على استضافة هذا النوع من الفعاليات سنويا بالتعاون مع جهات اجتماعية مختلفة”.

الجدير ذكره، أن المركز وزع خلال هذا الشهر مساعدات عينية على مسنين فقراء بلغت 25 مليون ليرة لبنانية شملت أدوية وحفاضات ولوازم طبية. 

اأخبار ذات صلة