Site icon جمعية المبرّات الخيرية

مهرجان المرجع فضل الله السنوي بعنوان “سيد الحب”

برعاية قناة الإيمان الفضائيّة وإذاعة البشائر، أُقيم مهرجان السيد المرجع فضل الله السنوي: تحت عنوان: “سيد الحب”، وقد حضره رئيس الاتحاد اللبناني والاتحاد الآسيوي السيد احمد دنش، ورجل الاعمال الاستاذ نبيل دنش، والسيد اسماعيل الموسوي ممثلاً الجهة الراعية، ورئيس بلدية طيردبا الدكتور وئام زيدان واعضاء المجلس البلدي والاختياري، وشخصيات دينية واجتماعية وثقافية وحزبية وكشفية.

قدّم للمهرجان الاستاذ علي موسى حيدر، فكانت كلمة منظّم المهرجان نائب مسؤول العلاقات والتكفّل في الجنوب والبقاع الغربي في جمعية المبرّات الخيرية الحاج علي غبريس، اكد خلالها على اهمية هذا النشاط السنويّ، مرحِّباً بجميع الحضور، لا سيما الشاب زين العابدين شرارة، حيث قدَّم له درعاً، تقديراً لإرادته الصلبة في التغلّب على  جراحه.

ثم كانت كلمة للسيد احمد دنش اكد فيها على ضرورة اقامة النشاطات التي تحمل عنوان الانسانية، والتي كان ينطلق منها سماحة المرجع المقدّس، لما تمثّله من عنوان للحب والعيش والمشترك، شاكراً القيّمين على إقامة المهرجان.

بعدها كانت كلمة راعي المهرجان،المدير التنفيذي للقناة والإذاعة الشيخ حسن بشير، القاها السيد اسماعيل الموسوي، ثم كانت كلمة لعضو تجمّع العلماء المسلمين فضيلة الشيخ حسين غبريس، تحدث فيها عن بعض من مزايا سماحة المرجع المقدس، وعن اهمية هذا النشاط، واكد على ضرورة تفعيل هكذا انشطة ليبقى ذكر المرجع حاضراً في كل المحافل.

ثم جرى تقديم الدروع للمكرَّمين، ولا سيما الكابتن موسى حجيج والكابتن هيثم زين؛ ثم خاض منتخب قدامى النجمة وقدامى الجنوب مباراة ودية، حيث تغلّب منتخب الجنوب بقيادة هيثم زين على قدامى النجمة، كذلك جرت مباراة بين منتخب طيردبا ومنتخب لبنان للميني فوتبول الذي فاز بالمباراة.

وكان قد سبق المهرجان بدعوة كريمة من السيد الفاضل غسان زيدان على مأدبة غداء على شرف المُكرَّمين، حيث رحّب السيد زيدان بالحضور في دارته، وشكرهم على تلبية الدعوة.

Exit mobile version