Site icon جمعية المبرّات الخيرية

فضل الله استقبل وفدا من بئر العبد وزار ثانوية ومبرة الإمام علي في معروب

زار العلامة السيد علي فضل الله اليوم، ثانوية “الإمام علي بن أبي طالب في معروب ـ الجنوب”، وكان في استقباله مدير الثانوية عباس ترحيني وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية والطلاب.

وجال فضل الله في صفوف الثانوية مطلعا على سير العمل، والتقى الطلاب المتفوقين وثمن “تفوقهم وجهدهم في الدراسة”، داعيا إلى “الاستمرار في هذا التفوق”.

والتقى ايضا الهيئة التعليمية منوها ب”الجهد والتضحية والتفاني الذي يبذلونه في عملهم من أجل تطور هذه المؤسسة وتقدمها نحو الأفضل”، مؤكدا أن “هذه المؤسسات تتكامل وتتطور وتنمو بتضافر جهود جميع العاملين فيها”.

بعدها ألقى فضل الله كلمة شدد فيها على “أهمية الصلاة وأبعادها الروحية، ودورها في تقوية الشخصية الإيمانية لدى الفرد”. داعيا “الطلاب الى استخدام أسلوب النقد العلمي المبني على أسس موضوعية في تقييم الأمور وفي اتخاذ الموقف من أي حدث”.

ثم زار مبرة الإمام علي، واستقبله مديرها حسن حسن، حيث قدم الطلاب عروضا فنية ومسرحية.

واستقبل فضل الله وفدا من منطقة بئر العبد – الضاحية الجنوبية عرض له “ما تعاني المنطقة على صعيد انقطاع الكهرباء، وسوء استخدام المياه من جهة، والإسراف الحاصل من جهة ثانية، وعدم اضطلاع بعض مؤسسات الدولة بمسؤولياتها حيال ذلك”.

وأكد أمام الوفد “ضرورة أن نتحمل المسؤولية في احترام القوانين، لأن مخالفة أي قانون يتصل بقضايا الناس، يمثل اعتداء على أمن الناس الاجتماعي والصحي وما إلى ذلك”، داعيا إلى “الحفاظ على ممتلكات الدولة العامة، باعتبارها ممتلكات للناس والمجتمع”، مشددا على مؤسسات الدولة أن “تتحمل مسؤوليتها كاملة في متابعة شؤون الناس الاجتماعية والأمنية على السواء”.

Exit mobile version