ثانوية الرحمة تكرم تلامذتها الفتية الذين شارفوا بلوغ سن التكليف

Share on facebook
Share on twitter
Share on print

كرمت ثانوية الرحمة تلامذتها الفتية الذين شارفوا على بلوغ سن التكليف في احتفال مميز من خلال دعوتهم إلى مائدة إفطار رمضاني  في مطعم درب القمر. وذلك بحضور مدير دائرة الاشراف الديني فضيلة الشيخ عباس حلال مديرة ثانوية الرحمة السيدة سولاف هاشم مديرة الحلقة الثالثة والاخت فاطمة غندور منسقة وحدة التربية الإسلامية والقرآن الكريم الأخت ليندا حمزة وقسم الأنشطة الطلابية الناظر العام الأستاذ علي بدران ناظر صفوف الحلقة الثالثة الأستاذ حسين العزي وعدد من المعلمين.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها التلميذ مهدي الحركة. تلاها كلمة المكلفين قدمها التلميذ علي طباجة شكر خلالها الثانوية وقسم التربية الإسلامية على التحضير الديني والمعنوي للمناسبة.

راعي الاحتفال الشيخ عباس حلال تحدث في كلمته عن وصية الامام علي (ع) لولديه، مشددا على أهمية تحمل المسؤولية الشرعية في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والالتزام بالوصايا الأخلاقية للنهوض في المجتمع والرقي به.

كما أشار إلى أهمية العلم للشباب المسلم الذي من خلاله يواكب التطور ويتغلب على العدو لأن حربنا معه هي حرب عقول وعلم . اختتم الاحتفال بفقرة “سؤال وجواب” أدارته منسقة التربية الإسلامية الأخت ليندا حمزة وتم توزيع الهدايا على الرابحين. ثم كرمت مديرة ثانوية وراعي الاحتفال التلامذة المكلفين وقدما لهم الهدايا

اأخبار ذات صلة