مدرسة عيسى بن مريم

تأسست ثانوية عيسى بن مريم في بلدة الخيام- جنوب لبنان في العام 2001.

لغات التدريس :

العربية والانكليزية والفرنسية.

المراحل التعليمية:

 من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي.

المنهاج التعليمي:

المنهاج التعليمي اللبناني المعتمد من قبل وزارة التربية، يقدم في قالب تعاوني نشط وفق استراتيجيات تعليمية متطورة ووسائل تربوية حديثة تراعي حاجات وميول وذكاءات الطلاب.

البرامج الخاصة:

برنامج الدمج التربوي لذوي الاحتياجات الخاصة: يهدف إلى تقديم فرصة لجميع التلامذة مهما اختلفت احتياجاتهم، لكي يتعلموا مع أقرانهم في بيئة تربوية طبيعية متكاملة.

المرافق العامة:

تتألف المدرسة من أربع مبانٍ تمتد على أكثر من 2500 متر مربع. يوجد فيها ملاعب شتوية وصيفية فسيحة وآمنة تراعي السلامة العامة، وتساهم في تأمين الراحة اللازمة للطلاب.

المرافق التعليمية:

يوجد في الثانوية مختبرات معلوماتية وعلوم والتكنولوجيا، فضلاً عن محترف للفنون ومسرح مجهّز بأحدث التقنيات، وغرفة الحسّي حركي إلى جانب مكتبة تحوي عدداَ كبيراً من الكتب والموسوعات تسهيلاً لعمل التلامذة في مختلف حقول العلوم والبحوث. 

النوادي:

 يوجد في الثانوية نوادٍ ثقافية تربوية ترفيهية تعمل على تعزيز المواهب عند الطلاب واكتشافها، ومنها: النادي الرياضي، النادي الفني، نادي القرآن الكريم، النادي البيئي، والكشاف.

الجوائز:

نالت الثانوية شهادة International School Award (ISA) من المركز البريطاني التي تعطى لمدة ثلاث سنوات، وهي شهادة تُمنح للمدارس التي تُضفي بُعداً عالمياً على أنشطتها ومشاريعها الطلابية وفق عناوين عالمية تتشارك فيها المدارس من بلدان العالم كافة، حيث يتم تبادل وتنفيذ الانشطة بين المدارس المشاركة فيما بينها، وبالتالي أصبحت الثانوية مدرسة معتمدة دولية .

للتواصل:

هاتف: 841010-07 -919269 03

ايميل:

أخبار المؤسسة
ثانوية البشائر

المبرات كرمت طلابها الناجحين في الامتحانات الرسمية فضل الله: سنبقى نعمل لبناء جيل يتقن حمل فكره الإسلامي بعيدا من العصبية

أقامت ثانوية البشائر حفل تخريج لطلابها الناجحين، برعاية الدكتور محمد باقر فضل الله، وفي حضور ممثل النائب اللواء جميل السيد … Read More

الصور