مبرة الإمام زين العابدين (ع)

التأسيس والموقع:

وضع سماحة العلّامة المرجع السيد محمّد حسين فضل الله حجر الأساس لمبرّة الإمام زين العابدينع” في مدينة الهرمل- البقاع عام 1986، وفي العام 1989 بدأت المبّرة باستقبال الأيتام والحالات الاجتماعية الصعبة.

أقسام المبرة:

تتألف المبرّة من مبنى الكوثر الذي يضم من عمر 4 سنوات وحتى 16 سنة، والفتيان من عمر 4 حتى 9 سنوات، وكذلك مبنى الغدير الذي يضم الفتيان من عمر 10 سنوات وحتى 16 سنة، ومبنى الإدارات الذي يضم جميع الأقسام الإدارية. 

تتميز المبرّة بملاعبها الفسيحة والواسعة والآمنة التي تراعي السلامة العامة وتساهم في تأمين الراحة اللازمة، وفيها: ملعب الرمل لكرة القدم، قاعة كرة الطاولة وملعب كرة اليد.

خدمات المبرة:

تتنوع الخدمات التي تقدّمها المبرّة ما بين تعليمية، تربوية، حياتية، صحية، وترفيهية، وتقدم المبرّة خدمات الإرشاد الديني والنفسي والاجتماعي على يد فريق عمل مختص ومتكامل وعبر مرافق تضم التجهيزات الملائمة والحديثة.

تولي المبرّة الجانب الحياتي الصحي للأبناء اهتماماً كبيراً حيث تؤمّن لهم ما يحتاجونه من طبابة في مستوصف المبرّة، كما أنها متعاقدة مع أطباء اختصاص (أسنان، عيون، أطفال) وتوفر العلاج في مستشفيات داخل المنطقة وخارجها عند الحاجة.

للتواصل:

الهاتف : 08/201606

البريد الإلكتروني : zeinalabedine@hotmail.com

 

أخبار المؤسسة
الصور