معهد علي الأكبر يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2024/2025

Share on facebook
Share on twitter
Share on print

يعلن معهد علي الأكبر المهني والتقني عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2025/2024 في جميع المراحل والاختصاصات.

يستقبل المعهد التلميذ الذي أنهى:

  • الصف السابع أساسي في السنة الأولى من شهادة التكميلية المهنية (BP) في الاختصاصات التالية: كهربائي أبنية، ميكانيكي محركات، محاسب مساعد، طاه، مصلح تلفزيون / مدة الدراسة سنتين يحصل التلميذ بنهايتها على شهادة رسمية.
  • الصف التاسع أساسي (البريفيه) في السنة الأولى من شهادة البكالوريا الفنية (B.T)في الاختصاصات التالية: كهرباء، الكترونيك، ميكانيك سيارات، تكييف الهواء، المحاسبة والمعلوماتية، تكنولوجيا المعلوماتية والفنون الفندقية (إنتاج). / مدة الدراسة ثلاث سنوات يحصل التلميذ بنهايتها على شهادة رسمية.
  • الصف العاشر في السنة الثانية من شهادة البكالوريا الفنية  (B.T) كهرباء، الكترونيك، ميكانيك سيارات، تكييف الهواء، المحاسبة والمعلوماتية، تكنولوجيا المعلوماتية والفنون الفندقية (إنتاج) / مدة الدراسة سنتين يحصل التلميذ بنهايتها على شهادة رسمية.
  • صف البكالوريا الفنية BT3 أو ما يعادلها في السنة الأولى من شهادة الامتياز الفني TS باختصاص تكنولوجيا وتقنيات النفط والغاز / مدة الدراسة سنتين يحصل التلميذ بنهايتها على شهادة رسمية
  • صف السادس الأساسي في دورة 400 ساعة باختصاص مساعد امين خدمة في المطعم / مساعد كهربائي / مدة الدراسة سنة واحدة / حيث يحصل التلميذ بنهايتها على شهادة رسمية (امتحان الدخول الى السنة الأولى المرحلة التكميلية المهنيةBP1 ).
  • صف الخامس الأساسي في دورة 800 ساعة باختصاص: مساعد امين خدمة في المطعم / مساعد كهربائي / مدة الدراسة سنتين / حيث يحصل التلميذ بنهايتها على شهادة رسمية (امتحان الدخول الى السنة الأولى المرحلة التكميلية المهنية.(BP1

كما يستقبل المعهد التلميذ من عمر 11 و حتى 15 سنة بدورات خاصة معجلة باختصاص الفندقية والكهرباء بحيث يحصل التلميذ بنهايتها على شهادة معتمدة.

يبدأ التسجيل من تاريخ 24 أيار 2024 طيلة أيام الاسبوع من الاثنين حتى الجمعة) من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً.

للإستفسار: يرجى التواصل مع مكتب التسجيل خلال الدوام المحدد اعلاه على الارقام التالية

05/801660 – 03/249498

اأخبار ذات صلة