البشائر تكرّم المعلمين في عيدهم

Share on facebook
Share on twitter
Share on print

كرمت ثانوية البشائر معلميها في حفل غداءٍ أقامته في مطعم قصر بعلبك برعاية مدير عام جمعية المبرات الخيرية السيد الدكتور محمد باقر فضل الله وحضور المدير المشرف على مدارس المبرات في البقاع الأوسط ومدير مبرة الحوراء(ع) الحاج ابراهيم السعيد، مديرة الثانوية السيدة اعتدال الجمال وعدد من المشرفين الى جانب الهيئتين الإدارية والتعليمية.

استُهل الحفل على وقع النشيد الوطني، وكانت تلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم بصوت الأستاذ قاسم شعيب، ثم ألقت الأستاذة عبير ياغي كلمةً باسم الهيئة التعليمية شكرت فيها الإدارة العامة لجمعية المبرات على وقوفها الدائم بجانب ناسها ودعمها المستمر لأساتذتها رغم الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد، معاهدةً أن تبقى البشائر سبّاقة في ميادين العلم والتفوق والتميز على صعيد المنطقة والوطن. وتم عرض فيديو مقتطفات من معايدة طلاب البشائر لمعلميهم في عيدهم

الدكتور فضل الله للمعلمين: “أنتم الأقربون الأحبة الذين لن تتخلّى المبرّات عنهم في أوقات الشدّة”

وألقى راعي الحفل مدير عام المبرات كلمةً أكّد فيها أن المبرّات ستبقى رغم الصعوبات، تتنسك محبة الناس وتقدم لهم وتساعدهم في كل المجالات التي تعمل فيها، والأقربون أولى، وأنتم الأقربون الأحبة الذين لن تتخلّى المبرّات عنهم في أوقات الشدّة”.

وخاطب المعلمين بالقول: “أيها الأحبة في عيد المعلم علينا أن نجدد العزم والثقة بالنفس بالروح العالية والجد والنشاط والصبر والعمل الصالح، علينا أن لا نكلّ ولا نملّ، أن نبقى نصنع الجديد أن نتفوّق على الزمن بطاقاتٍ خلاّقة رغم حجم الإرهاق والتعب النفسي في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية المتردية. والتوفيق بين الوظيفة وظروف العيش. فضلاً عن تقبل الحالات النفسية المزاجية المتقلبة للتلامذة إضافة إلى التواصل مع الأهل لتقديم المساعدة بشحن الطاقة الإيجابية لأبنائهم”

واختُتم الحفل بتكريم من أمضوا من 5 الى 25 عامًا من العطاء في جمعية المبرات الخيرية والفائزين بمسابقة السيدة الزهراء(ع). وأُخِذت الصور التذكارية.

اأخبار ذات صلة