وفد من المبرّات زار ثانويّتي الراهبات الأنطونيّات والإنجيليّة الوطنيّة مهنّئاً بالأعياد

Share on facebook
Share on twitter
Share on print

جال وفد من المبرات الخيرية على ثانوية الراهبات الانطونيات في النبطية والمدرسة الانجيلية الوطنية في النبطية، مقدما التهاني لمناسبة عيد الميلاد. ضم الوفد: مسؤول العلاقات في الجنوب في المبرات الحاج علي حسين، ومسؤول العلاقات في النبطية في المبرات الشيخ علي غندور، وعضوي فريق العلاقات في النبطية علي ياسين، والحاجة يسرى عاصي، ومسؤول الموارد في مبرة الامام الرضا حسين حطاب.

واستهل الوفد جولته، بزيارة المدرسة الوطنية الانجيلية في النبطية، وقدم التهاني بالميلاد لمديرها شادي الحجار. ثم زار ثانوية السيدة للراهبات الانطونيات في النبطية، وقدم التهاني لمديرتها الام كاميليا القزي، وراهبات الثانوية لمناسبة الميلاد.

وقال غندور: “إن زيارتنا للراهبات والانجيلية في النبطية هاتان المؤسسان التربويتان العريقتان بتجذرهما في مدينة النبطية من خلال رسالة التربية والعلم التي يحملناها للاجيال في المنطقة هي زيارة للمعايدة بولادة السيد المسيح والميلاد المجيد الذي نتمنى ان يحمل الخير لوطننا ومنطقتنا واهلنا، وان تكون السنة الجديدة سنة خير على لبنان وشعبه، ونحن بهذه المناسبة نؤكد على ضرورة الحوار والتواصل، وأنسنة الاسنان واحترامه ايا تكن معتقداته” .

وكانت كلمة لعلي حسين حملت “التهاني بالعيد للعاملين في الراهبات والانجيلية في النبطية، ولكل اللبنانين مسلمين ومسيحين، وان يبقى التعايش ثروة لبنان الابدية” . 


اأخبار ذات صلة