جمعية المبرات الخيرية توزع كسوة العيد على 4800 طفل

Share on facebook
Share on twitter
Share on print

نظمت جمعية “المبرات الخيرية”، احتفالات عيد الفطر في مؤسساتها الرعائية ال11.ووزعت  كسوة العيد والعيديات والألعاب على 4800 طفل من الأيتام والحالات الاجتماعية الصعبة وذوي الاحتياجات الخاصة، بمشاركة رئيس الجمعية العلامة السيد علي فضل الله والمدير العام الدكتور محمد باقر فضل الله وفاعليات اجتماعية واقتصادية.

بداية، شكر الدكتور فضل الله “كل الداعمين للمبرات من خيرين وأصدقاء لم يتخلوا عنها في الازمات”، مؤكدا “استمرار المبرات في تقديم الخدمات في مؤسساتها كافة”. 

وقال:” ستبقى المبرات تتحمل المصاعب من أجل توفير الظروف ومقومات العيش الكريم لكل الفئات التي ترعاهم من أيتام، فقراء، ذوي احتياجات خاصة ومسنين في مؤسساتها المختلفة”.

العلامة فضل الله

ثم تحدث العلامة فضل الله وقال:” يأتي العيد في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها أغلب اللبنانيين. كان من الممكن أن تكون هذه المعاناة أكثر وأشد، لولا التكافل والتعاون الذي شهدناه ونشهده والذي رأيناه في أجلى مظاهره في شهر رمضان في مبادرات الخير التي انطلقت، ونشهده اليوم في العيد من خلال زكاة الفطرة والعطاءات التي تقدم من أهل الخير”.

وتابع:” فقد حظي في هذا الشهر الأيتام والمعوقون والمسنون وذوو الحاجة بالتكريم والاهتمام والعناية، وهنا لا بد من توجيه الشكر والتقدير لكل من بذل وأعطى وقدم ومن سيتابع ذلك، ونريد لهذا العطاء  الا يتوقف وأن يستمر”.

 اشارة الى انه تخللت الاحتفالات إفطارات في المؤسسات الرعائية كافة، وأنشطة ترفيهية وأناشيد متنوعة.

اأخبار ذات صلة